كارليس بويول: فيلانوفا أجرى العملية بنجاح.. ومعنوياته عالية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603063/

أكد قائد برشلونة كارليس بويول يوم الخميس 20 ديسمبر/ كانون الأول، أن مدرب البلوغرانا تيتو فيلانوفا خضع لعملية جراحية ناجحة لإستئصال ورم في الغدة النكافية.

أكد قائد فريق برشلونة كارليس بويول يوم الخميس 20 ديسمبر/ كانون الأول، أن مدرب البلوغرانا تيتو فيلانوفا خضع لعملية جراحية ناجحة لإستئصال ورم في الغدة النكافية.

وطمأن كابتن البارشا عشاق الساحرة المستديرة على صحة فيلانوفا، حيث صرح لوسائل الإعلام التي ترقبت نتائج العملية بشغف " لقد كان يوماً عصيباً، ولكن العملية سارت على خير ما يرام ومعنويات تيتو عالية الآن".

وكان النادي الكاتالوني قد أعلن يوم أمس الأربعاء بأن مدرب الفريق سيجري جراحة تختلف عن التي أجراها العام الماضي ، حيث ستتم إزالة ورم سرطاني صغير عكس الجراحة الماضية حيث كان الورم متوسط الحجم.

ونقلت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" على لسان المدرب الكاتالوني بعد الانتهاء من العملية، بأنه سيغيب لفترة وجيزة، لكنه وعد الجميع بأن يعود بسرعة.

من جهة أخرى ما أن أعلن نادي برشلونة عن عودة المرض الخبيث للمدرب تيتو فيلانوفا، حتى انهالت التصريحات الداعمة للمدرب من مختلف الأندية الكروية والرياضيين من شتى أنحاء العالم.