بوتين : لا ضير في حلول نهاية الكون بعد 5 ,4 مليارات سنة

أخبار روسيا

بوتين : لا ضير في حلول نهاية الكون بعد 5 ,4 مليارات سنة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603021/

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  في مؤتمره الصحفي الكبير بموسكو أنه لا يخشى ما يقال عن حلول " نهاية العالم ". وتساءل :"ما الخوف من هذا الأمر اذا ما كان محتوما".

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  في مؤتمره الصحفي الكبير بموسكو أنه لا يخشى ما يقال عن حلول " نهاية العالم ". وتساءل :"ما الخوف من هذا الأمر اذا ما كان محتوما". وأشار الى أنه يعلم بان "نهاية الكون" ستحل بعد 5 ,4 مليارات سنة. وأورد الرئيس معلومات علمية مبسطة حول  دورة قيام الشمس بوظائفها. وقال :" وهكذا سينتهي كل شئ بعد 5 ,4 مليارات سنة ، وسيخمد المفاعل(الشمس) ، لكن يجب قبل هذا ان تتحول الشمس الى كوكب قزم صغير أبيض. والحياة ستنتهي قبل هذا ". وأشار الرئيس الى ان المسوغات  لإبداء المخاوف من حلول " نهاية الكون" التي تنبثق بإستمرار في تأريخ البشرية قد تولدت هذه المرة لأن التقويم الزمني لحضارة مايا القديمة يشير الى حلولها في 21 ديسمبر/كانون الاول 2012 . وأعتبر الكثيرون ذلك المؤشر دليلا على ان " نهاية الكون" ستحل في هذا اليوم بالذات.

وكان دميتري ميدفيديف رئيس الوزراء الروسي قد تطرق الى هذا الموضوع ايضا وقال في حديث بثه التلفزيون الروسي انني لا اصدق بحلول " نهاية الكون" ، وعلى أي حال في العام الحالي.  لكنني أصدق بأن نهاية هذه السنة ستحل حتما. ويجب علينا جميعا ان نستعد لحلول نهاية هذه السنة.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا