في حلب.. سوري يقتل زوجته الروسية بسبب تأييدها لبشار الأسد

متفرقات

في حلب.. سوري يقتل زوجته الروسية بسبب تأييدها لبشار الأسد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602955/

قتل تاجر سوري زوجته الروسية بإطلاق النار عليها في منزلهما في مدينة حلب شمال سورية، بعد شجار دار بينهما، علما أن الرجل من معارضي الرئيس السوري بشار الأسد بينما زوجته مؤيدة لبشار ، حسب قول أحد أقربائه.

قتل تاجر سوري زوجته الروسية بإطلاق النار عليها في منزلهما في مدينة حلب شمال سورية، بعد شجار دار بينهما، علما أن الرجل من معارضي الرئيس السوري بشار الأسد بينما زوجته مؤيدة لبشار، حسب قول أحد أقربائه.

وقال أحمد إن قريبه الأربعيني (محمد ع) الذي يعمل تاجرا للملابس "أطلق ثلاث رصاصات من مسدسه على زوجته الروسية الجنسية في حي الميسر، الواقع تحت سيطرة المقاتلين المعارضين في جنوب شرق حلب، بسبب ملاسنة بينهما بدأت بسبب معارضة الزوج للنظام السوري، في حين أن الزوجة موالية له".

وأشار إلى أن المشادة الكلامية تحولت إلى خلاف انتهى بإطلاق نار، وأضاف أن سكان الحي الهادئ نسبيا في مدينة تشهد معارك يومية منذ أكثر من أربعة أشهر هرعوا إلى مكان الحادث اثر سماعهم صوت اطلاق النار.

وذكر احمد أن الزوج محمد قال للمتجمعين إنه كان يعيش خلافات مستمرة مع زوجته بسبب تأييدها للنظام، الا أنه لم يستطع تحمل تعنتها في الرأي أثناء الخلاف الأخير بينهما.

ولم يوقف المقاتلون المعارضون الموجودون على الأرض  الزوج مرتكب الجريمة، كما أن الشرطة غير موجودة في هذا الحي.

وكان محمد قد تعرف إلى زوجته خلال زياراته المتكررة إلى روسيا بغرض التجارة، وتم الزواج بينهما قبل أربعة أعوام دون أن ينجبا أولادا.

يذكر أن مدينة حلب تشهد معارك يومية منذ أكثر من أربعة اشهر، وتنقسم بين أحياء يسيطر عليها المقاتلون المعارضون وأخرى تحت سيطرة النظام على خلفية النزاع الذي يستمر في البلاد منذ مارس/آذار 2011.

المصدر: أ ف ب.

أفلام وثائقية