"/>باسم يوسف: الله يخرب بيت هآرتس انا ناقص تأييدكم! - RT Arabic

باسم يوسف: الله يخرب بيت هآرتس انا ناقص تأييدكم!

متفرقات

باسم يوسف: الله يخرب بيت هآرتس انا ناقص تأييدكم!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602948/

بعد أن وصف أحد الكتاب في صحيفة "هارتس" الإسرائيلية الإعلامي المصري باسم يوسف بانه "ملك الهزل الساخر للربيع المصري"، كتب يوسف في حسابه  الشخصي على موقع "تويتر" "الله يخرب بيت هآرتس انا ناقص تأييدكم!"

بعد أن وصف أحد الكتاب في صحيفة "هارتس" الإسرائيلية الإعلامي المصري باسم يوسف بانه "ملك الهزل الساخر للربيع المصري"، كتب يوسف في حسابه  الشخصي على موقع "تويتر" ردا على المديح الاسرائيلي هذا بأنه ليس بحاجة الى تأييد الصحيفة الاسرائيلية المذكورة.

ورد الاعلامي المصري على اللقب الذي منحته له الصحيفة الاسرائيلية بالقول "الله يخرب بيت هآرتس انا ناقص تأييدكم! بلا قرف. طب خدوا دي انشروها: قولوا لنتنياهو أمك قرعة. ترجم يا متشولح".

وكان الكاتب الإسرائيلي تسفي بارئيل وصف يوم الثلاثاء الاعلامي المصري باسم يوسف بأنه "يستحق بلا شك لقب ملك الهزل الساخر للربيع العربي". وأضاف الكاتب أن الهزل المصري الساخر الذي عمل سرا في عهد الرؤساء السابقين جمال عبد الناصر وأنور السادات وحسني مبارك يحظى حاليا بحرية التعبير في عهد الرئيس محمد مرسي.

كما اعتبر الكاتب أن باسم يوسف على ما يبدو لا يخاف من تهديدات يتلقاها من بعض ممثلي الإخوان المسلمين والسلفيين، مضيفا أن التهديد الذي يخيف باسم أكثر هو أن يتحول الهزل الساخر إلى واقع.

يذكر أن باسم يوسف ينال هذه الأيام شهرة واسعة جدا في مصر بسبب برنامجه "البرنامج" الذي يعلق فيه بسخرية على اهم الأحداث السياسية في مصر، ويتعرض باسم لهجوم كبير من قبل مؤيدي الاخوان والسلفيين والاسلاميين عموما بسبب تعليقاته الساخرة منهم هذه.

المصدر: النشرة + المشهد