الافريقي التونسي يتوج بلقب بطل كأس شمال افريقيا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60292/

أحرز النادي الإفريقي التونسي لقب بطل كأس شمال افريقيا للأندية البطلة بكرة القدم، على حساب فريق مولودية الجزائر بتعادله معه بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 ديسمبر/كانون الأول على ملعب" 5 جويلية 1962" ضمن إياب نهائي البطولة.

أحرز النادي الإفريقي التونسي لقب بطل كأس شمال افريقيا للأندية البطلة بكرة القدم، على حساب فريق مولودية الجزائر بتعادله معه بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 ديسمبر/كانون الأول على ملعب" 5 جويلية 1962" ضمن إياب نهائي البطولة.

أنعش اللاعب عبد الملك مقداد آمال فريق مولودية الجزائر بإحرازه هدف مبكر له من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 19 من الشوط الأول، ولكن المهاجم التونسي أمير العكروت قضى على آمال أصحاب الأرض بإحرازه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة.

وتوج النادي الإفريقي بلقب البطولة بنتيجة مبارتي الذهاب والاياب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث كان الفريق التونسي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء  يوم الجمعة 10 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "7 نوفمبر" في رادس.

وهي المرة الثانية التي يحرز فيها النادي الإفريقي التونسي لقب بطل كأس شمال افريقيا للأندية البطلة بكرة القدم، بعد الأولى في عام 2008 على حساب فريق الجيش الملكي المغربي، في حين كان اللقب من نصيب فريق وفاق سطبف الجزائري في الموسم الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا