خيمكي الروسي يهزم جالغريس الليتواني بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60289/

حقق فريق خيمكي الروسي لكرة السلة فوزا صعباًً على ضيفه فريق جالغريس الليتواني العريق بفارق أربع نقاط في الوقت الاضافي في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة العاشرة الأخيرة من دوري المجموعات للدوري الأوروبي.

حقق فريق خيمكي الروسي لكرة السلة فوزا صعباًً على ضيفه فريق جالغريس الليتواني العريق بفارق أربع نقاط في الوقت الاضافي في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة العاشرة الأخيرة من دوري المجموعات للدوري الأوروبي.

تقدم فريق جالغريس في النصف الأول من اللقاء بنتيجة 48 نقطة مقابل 42، ولكن فريق خيمكي تمكن من إدراك التعادل في النصف الثاني بتقدمه 39 نقطة مقابل 33، ليحتكم االفريقان الى وقت إضافي انتزع فيه الفريق الروسي الفوز بفارق أربع نقاط بنتيجة 93 نقطة مقابل 89 نقطة للفريق الليتواني.

ولكن فريق خيمكي كان قد خرج من دائرة المنافسة على التأهل الى الدور الـ 16 منذ المرحلة السابقة، وذلك لأنه رفع رصيده الى أربع عشرة نقطة وارتقى الى المركز الثالث ولكن مؤقتاً في المجموعة الأولى، بفارق نقطة واحدة خلف فريق جالغريس صاحب المركز الثاني الذي كان قد ضمن تأهله في وقت سابق.

بينما يحتل المركز الأول فريق مكابي تل أبيب برصيد 19 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق بروكوم تريفي البولندي ضمن المرحلة نفسها، في حين يلتقي فريق بارتيزان بلغراد الصربي الرابع مع فريق كاخا لابورال الإسباني الخامس في وقت لاحق.

وكان فريق تسيسكا موسكو العريق قد ودع البطولة ايضاً، بالرغم من فوزه في مباراة المرحلة الأخيرة على ضيفه أفيس بيلسن التركي بفارق تسع نقاط، بنتيجة 78 نقطة مقابل 69 نقطة، وذلك بعد أن حل في المركز السادس الأخير في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا