فينغر يعاود مغازلة الشعراوي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602751/

جدد المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، جدد إعجابه بالشاب الإيطالي الصاعد ستيفان شعراوي لاعب فريق ميلان.

جدد المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إعجابه بالشاب الإيطالي الصاعد ستيفان شعراوي لاعب فريق ميلان.

وأفاد فينغر في حديث لوسائل الإعلام الإنجليزية يوم الأحد 16 ديسمبر/ كانون الأول، " ستيفان يلعب بأسلوب السهل الممتنع.. يتحرك كثيراً ويدك شباك الخصوم بسرعة مذهلة.. أسلوب لعبه يناسب تفكيري تماماً".

وعند سؤاله عن إمكانية التعاقد مع النجم الإيطالي قال:" لم لا، الشعراوي لاعب ممتاز وضمه سيكون إضافة كبيرة للفريق، سوف ننتظر ونرى لاحقاً ما سيحدث".

ويرغب الأرسنال في تعزيز صفوفه الهجومية في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، ولكن على الأرجح ألا تفرط إدارة الميلان بالمهاجم الشاب ستيفان، الذي يتصدر حالياً قائمة الهدافين في الفريق الإيطالي.

وسبق وأن تابع فينغر مباراة للشعراوي في ذهاب دوري الابطال بين الميلان والبارشا في أبريل/ نيسان الماضي، حيث أعرب المدرب الفرنسي حينها عن إعجابه بستيفان الشعراوي الإيطالي ذي الأصول المصرية، وأكد بأن أسلوب لعبه يتوافق مع فلسفة المدفعجية.