المغربي مروان الشماخ على رادار إنترميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602748/

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية يوم الإثنين 17 ديسمبر/ كانون الأول، أن نادي إنترميلان وضع المهاجم المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي على قائمة اهتماماته في سوق الإنتقالات الشتوي الذي سيفتح أبوابه مع بداية العام المقبل.

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية يوم الإثنين 17 ديسمبر/ كانون الأول، أن نادي إنترميلان وضع المهاجم المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي على قائمة اهتماماته في سوق الإنتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه مع بداية العام المقبل.

ووفقاً للصحيفة فإن إدارة الإنتر تسعى لضم الشماخ الى صفوف الفريق كبديل للأرجنتيني دييغو ميليتو، لاعب قلب الهجوم الوحيد في النيراتزوري.

وأفاد التقرير أن إدارة الإنتر ستعرض صفقة على المدفعجية لضم الشماخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند يسمح بانتقال اللاعب نهائياً للفريق الإيطالي.

وكانت صحف إنجليزية قد تحدثت سابقاً عن وجود مخطط لدى إدارة أرسنال للإستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الذين يلازمون دكة البدلاء في غالبية مواجهات الفريق، مثل الشماخ والمهاجم الروسي أندريه أرشافين ويوهان دجورو وسيباستيان سكيلاتشي.

وكان الشماخ (27 عاماً) قد انتقل الى أرسنال في العام 2010 قادماً من بوردو الفرنسي في صفقة حرة. وأبدت بعض الأندية الأوروبية اهتماماً بالتعاقد مع لاعب المدفعجية في الميركاتو المقبل، مثل نادي آنجي محج قلعة الروسي، وفولهام الفرنسي.

كما تجدر الإشارة الى النادي الإنجليزي استغنى منذ الصيف الماضي عن خدمات الحارس الإسباني مانويل آلمونيا، والمكسيكي كارلوس فيلا، وهنري لانسبيري، كما أعار الدنماركي نيكلاس بانتنيرا، والبرازيلي دنيلسون والكوري الجنوبي بارك تشو يونغ.