معاقبة خمسيني عانق شابة في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة

متفرقات

معاقبة خمسيني عانق شابة في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602697/

صدر حكم قضائي بحق رجل يبلغ من العمر 52 عاماً بعد ان ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض عليه متلبساً وهو يقوم بفعل فاضح مع فتاة في الـ 24 من عمرها في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

صادقت محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية على حكم صدر عن المحكمة الجزئية في محافظة القطيف، بحق رجل يبلغ من العمر 52 عاماً بعد ان ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض عليه متلبساً وهو يقوم بفعل فاضح مع فتاة في الـ 24 من عمرها في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

وبحسب الحكم القضائي الصادر بحق الرجل فان الرجل سيسجن 4 أشهر، بالإضافة الى جلده 70 سوطا على دفعتين، وأخذ تعهد منه بعدم تكرار هذه الفعلة وتجنب الأماكن المثيرة للشبهات.

وبحسب ملفات القضية التي نظرت فيها المحكمة فإن الرجل احتضن الفتاة علناً في الحرم النبوي في حال لقائها. وحين استوقفهما أعضاء اللجنة حاولت الفتاة الفرار فيما ادعى الرجل انها خطيبته. لكن التحقيقات الأولية أثبتت عدم صحة هذا الإدعاء.

ومع استمرار التحقيق اكتشف رجال الشرطة رسائل غرامية بعثها الرجل الخمسيني لفتيات قال انهن خارج المملكة، بالإضافة الى تسجيلات خلاعية على هاتفه المحمول. وعلى الرغم من ان الفتاة اعترفت بعلاقة جمعتها بالرجل، إلا انه وبعد صدور الحكم الأول واصل إنكاره ذلك، مؤكداً انه لم يكن يحتضنها بل أمسك بيدها لمساعدتها كي لا تقع على الأرض، حتى صدر الحكم الثاني الذي عزز سابقه.

المدر: صحيفة "المرصد"