الأحمدية: معظم الإعلام العربي قائم على الـ "فياغرا" وفي العالم العربي 400 مليون خروف

متفرقات

الأحمدية: معظم الإعلام العربي قائم على الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602620/

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ان "الوطن العربي يحوي على ما يزيد عن 400 مليون خروف عربي .. لأن الأكثرية الساحقة في العالم العربي لا تملك قرارها". واضافت ان غالبية الإعلام العربي عاجز و"يعمل على الفياغرا كحال القائمين عليه".

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ان "الوطن العربي يحوي على ما يزيد عن 400 مليون خروف عربي .. لأن الأكثرية الساحقة في العالم العربي لا تملك قرارها"، بحسب ما جاء في موقع "العرب نت"، وذلك في إشارة الى المواطنين العرب.

واستندت الأحمدية في تصريحها هذا الى مقولة "الراي العم بغل" للأديب اللبناني سعيد تقي، وان التاريخ العربي ملئ بقصص قتل العلماء والمتصوفين والزاهدين المفكرين، وانه حتى سلطة الكنيسة "تصدت" للعلم مما أدى الى "إفراغ العرب من فكرهم وإبداعهم"، كما جاء في الموقع ذاته.

واقتبس العديد من المواقع العربية ما قالته نضال الأحمدية في كلمتها ببرنامج "المختار" على "المدينة أف إم"، وإشارتها الى ان الجنس يعتبر العمود الفقري الذي يعتمد الإعلام العربي في أغلبه، واصفة إياه بأنه عاجز "ويعمل على الفياغرا كحال القائمين عليه"، وانه لم يرتق بعد لأن يكون صناعة مستقلة.

وقد تفاعل كثير من نشطاء الشبكة العنكبويتية مع تصريح الإعلامية اللبنانية، الذي تناقله عدد كبير من المواقع الإخبارية والمنتديات الإلكترونية.