مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل ويقترب من جاره يونايتد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602597/

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثمينا خارج أرضه على فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 15 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثمينا خارج أرضه على فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 15 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم مانشستر سيتي في الشوط الأول بهدفين دون رد، الأول جاء بقدم المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مبكراً في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل زميله الفرنسي سمير نصري من الجهة اليمنى. أما الثاني فقد جاء برأسية الإسباني خافي غارسيا فيرنانديز في الزاوية اليمنى في الدقيقة الـ 39، بعد ضربة ركنية نفذها مواطنه دافيد سيلفا من الجهة اليسرى.

وقلص المهاجم السنغالي ديمبا با الفارق لنيوكاسل في بداية الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 51 بتسديدة رأسية في أقصى الزاوية اليسرى بعيدة عن متناول الحارس جو هارت. قبل أن يختتم الإيفواري يايا توريه ثلاثية سيتي في الدقيقة الـ 78 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اليسرى القريبة، بعد تمريرة الأرجنتيني ساباليتا العرضية من الجهة اليسرى.

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز الى 36 نقطة، وقلص الفارق الى 3 نقاط بينه وبين جاره المتصدر يونايتد الذي يستضيف فريق سندرلاند في وقت لاحق من اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، بينما بقي نيوكاسيل على رصيده 17 نقطة، ويحتل المركز الرابع عشر حتى الآن بانتظار نتائج المباريات الأخرى ضمن هذه المرحلة للبريمير ليغ.

دوري أبطال اوروبا