مولودة إمارتية تجمع رقم 12 في تاريخ ميلادها 5 مرات

متفرقات

مولودة إمارتية تجمع رقم 12 في تاريخ ميلادها 5 مرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602462/

حققت مولودة إمارتية رقماً قياسياً استثنائياً بولادتها في تاريخ 12 من شهر 12 في عام 2012 في تمام الساعة 12 والدقيقة 12 أيضاً، وذلك في مستشفى العين، الذي شهد ولادة أكثر من 17 مولوداً في التاريخ ذاته.

حققت مولودة إمارتية رقماً قياسياً استثنائياً بولادتها في تاريخ 12 من شهر 12 في عام 2012 في تمام الساعة 12 والدقيقة 12 أيضاً، وذلك في مستشفى العين، الذي شهد ولادة أكثر من 17 مولوداً في التاريخ ذاته، كما نقل موقع "العالمية".

وأعرب والد الرضيعة سعود النيادي عن سعادته بولادتها في هذا الوقت بالتحديد، اذ انها بذلك جمعت رقم 12 خمس مرات، أي ما يزيد عمّا تحدث عنه الكثير من المواقع حول تكرار الرقم الذي يرمز للبهجة 3 مرات - وهي ترمز لليوم والشهر والسنة.

وفي لقاء مع إحدى وسائل الإعلام المحلية قال النيادي انه لم يكن يتوقع ميلاد ابنته في هذا الوقت وانها ستحقق رقماً قياسياً. وأضاف ان الولادة كانت طبيعية وانها استغرقت 3 ساعات، مشيداً بالرعاية وبالإمكانيات المتطورة التي يتمتع بها المستشفى، مما أسهم في ان تمر عملية الولادة بنجاح.

وبذلك حالف الحظ الرضيعة الإماراتية في تحقيق  إنجاز يصعب حتى القول انها لم تكن تحلم بتحقيقه. وعلى الرغم من ان هذا الإنجاز يُنسب لها لكن حتى الآن لم تذكر وسائل الإعلام اسم الطفلة التي سيرتبط تاريخ ميلادها به.

أفلام وثائقية