الإعلام الإسرائيلي يشن هجوماً على "ميدو" بسبب مشاركات تدين إسرائيل في "تويتر"

متفرقات

الإعلام الإسرائيلي يشن هجوماً على
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602449/

شنت وسائل إعلام إسرائيلية هجوماً على اللاعب المصري المحترف في الدوري الإنكليزي أحمد حسام الشهير بـ "ميدو"، وذلك على خلفية تعليقات على صفحته على موقع "تويتر" التي "هاجم" فيها إسرائيل، بالإضافة الى مشاركته في مظاهرة بالعاصمة البريطانية لندن، استنكاراً لـ "الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة".

شنت وسائل إعلام إسرائيلية هجوماً على اللاعب المصري المحترف في الدوري الإنكليزي أحمد حسام الشهير بـ "ميدو"، وذلك على خلفية تعليقات على صفحته على موقع "تويتر"، التي "هاجم" فيها إسرائيل، بالإضافة الى مشاركته في مظاهرة بالعاصمة البريطانية لندن، استنكاراً لـ "الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة"، بحسب ما أفاد موقع "الفجر".

واعتبرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" ان تغريدات ميدو هذه مثيرة للجدل، وان "ميدو خرج عن النص"، واصفة إياه بأنه أحد أكثر اللاعبين إثارة للمشاكل في مسيرته الكروية الاحترافية في أوروبا.

وفي إطار التفاعل مع آخر الأخبار المتعلقة باللاعب المصري، عقّب عدد من قراء موقع الصحيفة الإسرائيلية الإلكتروني بمشاركات، يؤكد "الفجر" انها تجاوزت توجيه الإهانات للاعب فحسب، لتوجهها الى المصريين خاصة والعرب عامة، فيما شملت بعض من هذه التعليقات المسلمين كافة.

من جانبه اعتبر موقع "والا" الإسرائيلي ان ميدو "لاعب غير منضبط وكثير المشاكل"، وانه ممن يتصدرون قائمة اللاعبين المنبوذين في أوروبا، مطالباً المسؤولين في نادي "بارنسلي" حيث يلعب ميدو بطرده.

وذكر الموقع الإسرائيلي ما يفيد بأنه في حال طُرد ميدو من النادي الإنكليزي فإن ذلك لن يكون غريباً عما صاحبه في حياته الرياضية، اذ سبق لنادي الزمالك وان طرده لعدم انضباطه، بالإضافة الى خلافاته مع إدارة النادي، وذلك علاوة على وزنه الزائد وانه غير ملتزم في التدريبات. كما شدد الموقع على ان تجربة اللاعب المصري مع النادي الإنكليزي "فاشلة".

وفي الشأن ذاته كانت إدارة "بارنسلي" قد أجرت تحقيقاً مع أحمد حسام عقب مشاركته في المظاهرة ضد إسرائيل، وقررت معاقبته باتخاذ إجراءات "تأديبية" في حقه، بحسب وصف موقع "وكالة الأخبار العربية".

أفلام وثائقية