العراق يرد الدين لسورية ويفوز بهدف يتيم في دمشق

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60223/

خسر المنتخب السوري بكرة القدم أمام نظيره العراقي بهدف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول على أرض ملعب العباسيين بدمشق ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر في السابع من الشهر المقبل.

خسر المنتخب السوري بكرة القدم أمام نظيره العراقي بهدف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول على أرض ملعب العباسيين بدمشق ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا  التي تستضيفها قطر في السابع من الشهر المقبل.
وبذلك يكون العراق قد رد الدين للمنتخب السوري، اذ انه كان خسر امامه قبل 4 أيام على أرضه وبنفس النتيجة.
وشهدت المباراة ندية كبيرة ومستوى فنيا  جيدا ، وقد تبادل المنتخبان الهجمات حتى الدقيقة 88 التي حملت معها هدف التقدم للمنتخب العراقي عبر لاعبه سلام شاكر علي الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية ليسكن كرته في شباك مصعب بلحوس حارس المنتخب السوري ،ولم يتمكن مهاجمو المنتخب السوري من ادراك التعادل في الوقت بدل الضائع حيث نجح المنتخب العراقي في الحفاظ على دفاعه متماسكا بعد الهدف لتنتهي المباراة بفوز صعب للمنتخب العراقي بهدفه الوحيد.
وهذه المباراة هي الاخيرة التي يخوضها المنتخب السوري في دمشق قبل توجهه إلى الإمارات العربية المتحدة لاقامة معسكره الاخير الذي يلتقي خلاله مع منتخبات الهند وكوريا الجنوبية والامارات قبل توجهه إلى الدوحة لخوض النهائيات الاسيوية.
يشار إلى ان سورية ستلعب ضمن المجموعة الثانية في النهائيات الآسيوية القادمة الى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن ، فيما يدافع المنتخب العراقي عن لقبه في المجموعة الرابعة إلى جانب الامارات العربية المتحدة وايران وكوريا الديمقراطية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا