" />بعد إطلاقها صواريخ إم 75 .. غزة تُطلق عطر إم 75 - RT Arabic

بعد إطلاقها صواريخ إم 75 .. غزة تُطلق عطر إم 75

متفرقات

بعد إطلاقها صواريخ إم 75 .. غزة تُطلق عطر إم 75
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602205/

منذ أيام قليلة كان "إم 75" اسماً لصاروخ صنعه فلسطينيو غزة ويحمل في تسميته إشارة الى مداه بالكليومترات، تحسباً لأية مواجهة مع الجيش الإسرائيلي. أما اليوم فأصبح "إم 75" اسما لعطر جديد أنتجته شركة "خليك ستايل"، تيمناً بالصاروخ الذي يرى الفلسطينيون انه رمز انتصارهم الأخير في المواجهة العسكرية مع إسرائيل.

منذ أيام قليلة كان "إم 75" اسماً لصاروخ صنعه فلسطينيو غزة ويحمل في تسميته إشارة الى مداه بالكليومترات، تحسباً لأية مواجهة مع الجيش الإسرائيلي. وقد تم استخدامه ميدانياً اذ تمكت فصائل المقاومة من إطلاقه على مدن تقع في العمق الإسرائيلي مثل تل أبيب والقدس.

أما اليوم فأصبح "إم 75" اسما لعطر جديد أنتجته شركة "خليك ستايل"، تيمناً بالصاروخ الذي يرى الفلسطينيون انه رمز انتصارهم الأخير في المواجهة العسكرية مع إسرائيل. ويؤكد مدير الشركة شادي عدوان ان العطر الجديد المتوفر للرجال والنساء "شبيه برائحة صواريخ المقاومة ومنعش وفواح".

ويضيف عدوان ان الشركة أهدت زجاجات من العطر الجديد الى كل موظف في الحكومة المقالة، يتقدمهم رئيسها اسماعيل هنية، وكذلك رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس" خالد مشعل وكل من رافقه في زيارته الى قطاع غزة.

وبحسب القائمين على تصنيع العطر فإنه طُرح في الأسواق بزجاجات باللونين الأسود والأخضر للرجال، والأسود والوردي للنساء، وان المنتجين استعملوا في تركيبه مواد قالوا انها من النوع الفاخر. وتحمل زجاجات العطر النسائية عبارة "عطر لا يقاوم"، بينما كُتب على زجاجات العطر الرجالي "لمن يعشق النصر".

المصدر: "العرب أون لاين"