"/>فاطمة ناعوت: على أبو اسماعيل اعتقال الخواجة "فيس بوك" كي لا يُكشف كذب الإخوان - RT Arabic

فاطمة ناعوت: على أبو اسماعيل اعتقال الخواجة "فيس بوك" كي لا يُكشف كذب الإخوان

متفرقات

فاطمة ناعوت: على أبو اسماعيل اعتقال الخواجة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602198/

لفتت الكاتبة، الناشطة المصرية فاطمة ناعوت انتباه الشيخ حازم أبو اسماعيل وأتباعه المرابطين أمام المدينة الإعلامية، الى ان ما يقوم به ليس كافياً للحيلولة دون وصول كلمة القنوات التلفزيونية والانترنت التي تفضح ما يُحاك لمصر. ودعت ناعوت الشيخ الى اعتقال الخواجة "فيس بوك" والعميل الأجنبي "تويتر" بحسب وصفها.

لفتت الكاتبة، الناشطة المصرية فاطمة ناعوت انتباه الشيخ حازم أبو اسماعيل وأتباعه المرابطين أمام المدينة الإعلامية، الى ان ما يقوم به ليس كافياً للحيلولة دون وصول كلمة القنوات التلفزيونية والانترنت التي تفضح ما يُحاك لمصر من ويل على يدهم بحسب وصفها.

وشددت الكاتبة على ان "أبو اسماعيل وأطفاله غاضبون من القنوات لأنها تكشف للعالم كذبه وكذب الإخوان. لكنه نسى ان تنوير الناس يتم بسبل أخرى غير التلفزيون"، كما جاء في صحيفة "الوفد".

ودعت ناعوت المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية ساخرة الى "التوجه لمحاصرة واختطاف الخواجة "الفيس بوك"، والعميل الأجنبي "تويتر"، وأيضاً الهجوم على بائعي الصحف وسرقة الصحف اليومية، وتدمير كل مكتبات مصر وإحراق الكتب والموسوعات".

وأضافت انه بعد هذه العملية "النظيفة 100%" سيتسنى للتيار الديني تغييب الشعب في بحر الظلمات، على حد قولها في تعليق اقتبسته الصحيفة من صفحتها على موقع الـ "فيس بوك".