ابنة برلسكوني: الشعراوي البطل الجديد للميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602162/

صرحت باربرا ابنة سيلفيو برلسكوني مالك فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول، بان الفريق قد يعتمد على لاعبين من أبنائه مثل مهاجم منتخب إيطاليا ستيفان الشعراوي عوضا عن شراء لاعبين من الخارج.

صرحت باربرا ابنة سيلفيو برلسكوني مالك فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم اليوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول، بان الفريق قد يعتمد على لاعبين من أبنائه مثل مهاجم منتخب إيطاليا ستيفان الشعراوي عوضا عن شراء لاعبين من الخارج.

وقالت باربرا مديرة النادي لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية:" يمكننا تنشئة أبطال رائعين داخل النادي. تركنا ابراهيموفيتش يرحل لكننا وجدنا ضالتنا في الشعراوي...إنه لاعب شاب موهوب. حين أتحدث عن بطل من داخل النادي فإن هذا لا يعني فقط أن يصعد من داخل أكاديمية الناشئين لدينا. الشعراوي لم يفعل هذا لكننا قمنا بضمه حين كان لاعبا شابا وساعدناه على التطور. لدينا الخبرة التي تتيح لموهبته التفجر. حين يرحل عنا بطل فإننا نطور بطلا آخر".

وأضافت باربرا، وفقاً لما نشرته وكالة "رويترز" للأنباء:" يتعين على النادي أن يتأقلم على الاستعانة بموارده".

وأغضب ميلان الذي اعتاد على تلقي دعم كبير من برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا السابق، مشجعيه بسياسة تقشف أدت لبيع المهاجم البارز زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع تياجو سيلفا إلى باريس سان جيرمان مقابل 62 مليون يورو قبل بداية الموسم، إضافة الى مغادرة العديد من اللاعبين المخضرمين أمثال المدافع ألساندرو نيستا والمهاجم فيليبو إنزاغي وجينراو غاتوزو والهولندي زيدورف.

وأكدت باربره أن تقليص الإنفاق هو الخيار الوحيد أمام النادي، قائلة:" أتفهم رؤية (المشجعين)، لكن علينا أن نفسر لهم أننا نسير في الطريق الوحيد الممكن. لقد حققنا نموا بفضل نموذج أعمال ممتاز اعتمد على مستثمر يضخ أموالا في النادي لكن هذا لم يعد ملائما للوضع اليوم".

وأضافت ابنة برلسكوني" كرة القدم مستمرة في التطور لكنها عاشت على الاقتراض. رأينا مؤخرا على المستوى الوطني ما وصلنا إليه من ديون".

يذكر أن الشعراوي الذي ينحدر من أصول مصرية، يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 13 هدفا في 16 مباراة.

وساعد الشعراوي بأهدافه الحاسمة فريقه ميلان بطل أوروبا لسبع مرات، التعافي من الانطلاقة السيئة في الدوري، والتقدم الى المركز السابع في الترتيب بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وتأهل الروسونيري الى الدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.