شيرين عبد الوهاب تعزي بوفاة الشريعي وتوبخ جمهور The Voice

متفرقات

شيرين عبد الوهاب تعزي بوفاة الشريعي وتوبخ جمهور The Voice
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602137/

أعرب الكثير من مشاهدي برنامج The Voice لاكتشاف المواهب الشابة عن استيائهم إزاء مع ما وصفه هؤلاء بأخطاء ارتكبتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الأخيرة، وذلك حين وبخت الجمهور الذي تفاعل بالتصفيق مع تعبيرها عن حزنها وتقديم التعازي بوفاة الموسيقار المصري الكبير عمار الشريعي.

أعرب الكثير من مشاهدي برنامج The Voice لاكتشاف المواهب الشابة عن استيائهم إزاء مع ما وصفه هؤلاء بأخطاء ارتكبتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الأخيرة، وذلك حين وبخت الجمهور الذي صفق تفاعلاً مع تعبيرها عن حزنها وتقديم التعازي بوفاة الموسيقار المصري الكبير عمار الشريعي، واصفة إياه بالفنان الذي لا يتكرر.

ورداً على تصفيق الجمهور في الاستوديو تفاعلاً مع كلمات عبد الوهاب، ردت بتوبيخ الحضور معتبرة ان الأمر لا يستدعي التصفيق، "دا واحد مات". ولم تكتف الفنانة بذلك بل رسمت ابتسامة على وجهها، مما أثار استهجان كثيرين ممن تابعوا الحلقة، وعبروا عن ذلك من خلال المنتديات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما وُصف سلوك شيرين عبد الوهاب بـ "قلة الذوق وعدم الاحترام"، بحسب موقع "أنا زهرة".

ولم يكن هذا السبب الوحيد الذي عرّض الفنانة المصرية الى الانتقاد، اذ أثار مديحها للمشترك محمد عدلي الاستياء أيضاً، وذلك بعد أدائه واحدة من أغاني عبد الحليم حافظ، لقولها "أنت أضفت لعبد الحليم"، على الرغم من ان أداء عدلي كان عادياً.

وجاء تقييم شرين عبد الوهاب ليذكر بتقييم الفنان صابر الرباعي للمشتركة يسرا حنوش بعد ان غنت "يا مسهرني" لأم كلثوم، ليعبر الرباعي عن إعجابه بالقول ان يسرا "أعطت قيمة للأغنية"، مما أثار دهشة المراقبين حول إسراف الفنانين في الإطراء على المواهب الشابة الى حد "الكذب والنفاق" بحسب الموقع ذاته. ويرى هؤلاء انه من الصعب تقبل كيل المديح المبالغ فيه والمقارنة بين هواة وعمالقة الفن العربي، والإشادة بمشتركين لا يزالون في بداية الطريق بما يوحي وكأنهم أهم من كبار المطربين.