القيادة العسكرية الامريكية تدعو اسلام آباد الى السماح لها باجراء عمليات عسكرية برية في باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60209/

نقلت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية في عددها الصادر يوم الاربعاء 22 ديسمبر/كانون الاول عن قيادي عسكري امريكي رفيع المستوى ان ممثلي القيادة العسكرية الامريكية طلبوا من اسلام آباد السماح لهم باجراء عمليات عسكرية برية في منطقة القبائل بباكستان.

نقلت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية في عددها الصادر يوم الاربعاء 22 ديسمبر/كانون الاول عن قيادي عسكري امريكي رفيع المستوى ان ممثلي القيادة العسكرية الامريكية طلبوا من اسلام آباد السماح لهم باجراء عمليات عسكرية برية في منطقة القبائل بباكستان.
وقال العسكري الامريكي الذي لم يذكر اسمه "لم تكن لدينا فرص أكبر مما هو لدينا الآن للحصول على السماح بعبور الحدود (الافغانية الباكستانية)".
وذكرت الصحيفة انه من الواضح ان القادة العسكريين الامريكيين يشعرون بخيبة الامل ازاء انعدام القدرة لدى السلطات الباكستانية على تصفية مخابئ الارهابيين في مناطق القبائل على الحدود مع افغانستان.
وحسب العسكريين الامريكيين، فانهم سيحصلون على أكبر حجم من المعلومات الاستخباراتية مما هو عليه الآن، وذلك في حال السماح لهم بعبور الحدود الافغانية الباكستانية.
من جهتهم ينفي المسؤولون في باكستان وحلف شمال الاطلسي (الناتو) انهم ينظرون في مقترح القيادة الامريكية بخصوص اجراء عمليات عسكرية برية في الاراضي الباكستانية.
  
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك