تسيسكا موسكو يستعيد صدارة الدوري الروسي من بوابة موردوفيا

الرياضة

تسيسكا موسكو يستعيد صدارة الدوري الروسي من بوابة موردوفيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602044/

استعاد فريق تسيسكا موسكو صدارة الدوري الروسي لكرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه متذيل الترتيب فريق موردوفيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 9 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

استعاد فريق تسيسكا موسكو صدارة الدوري الروسي لكرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه متذيل الترتيب موردوفيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 9 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

وغاب الأداء الهجومي عن فريق العاصمة وظهر بمستوى وكأنه في حصة تدريبية، في حين استغل الفريق الضيف المستوى المتواضع لأصحاب الأرض ووصل الى مرحلة من التكافؤ الخططي، وبادر بالهجوم لكن دون خطورة تذكر.

وعلى الرغم من ذلك فقد كان فريق العاصمة الروسية صاحب المبادرة في تسجيل الأهداف عبر لاعبه الياباني كيسوكي هوندا في الدقيقة 14، وأدرك أنطون بوبير التعادل لموردوفيا بعدما وصلته كرة جاهزة على باب المرمى في الدقيقة 54.

وانتفض لاعبو تسيسكا بعد هذا الهدف وحاولوا تعديل النتيجة بشن هجمات على مرمى فريق موردوفيا، الذي رد بهجمات عكسية كادت أن تضعه في المقدمة لولا غياب اللمسات الأخيرة.

وفي الدقيقة 71 تمكن أبناء موسكو من تسجيل هدف الفوز الغالي بعد مجهود جماعي من موسى ودزاغوييف، اختتمه بابل مامايف بشباك موردوفيا بعدما تلقى تمريرة بينية بالمسطرة أمام مرمى الضيوف.

ورفع تسيسكا رصيده بعد الفوز الى 43 نقطة في الصدارة مؤقتاً، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة يوم غد الإثنين، والتي ستجمع ما بين الوصيف آنجي محج قلعة مع زينيت سان بطرسبورغ (حامل اللقب).