بوتين في سوتشي لتفقد المنشآت الأولمبية وسير العمل

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602015/

بمناسبة افتتاح عدة منشآت أولمبية جديدة في سوتشي منها محطة القطار الذي يبدأ بسوتشي مرورا بمدينة أدلر وصولا إلى محطته النهائية في مدينة كراسنايا بوليانا التي ستشهد العديد من المنافسات في وقت الأولمبياد المنتظر بعد عام ونيف، قام الرئيس فلاديمير بوتين بزيارة المدينة.

بمناسبة افتتاح عدة منشآت أولمبية جديدة في سوتشي منها محطة القطار الذي يبدأ بسوتشي مرورا بمدينة أدلر وصولا إلى محطته النهائية في مدينة كراسنايا بوليانا التي ستشهد العديد من المنافسات في وقت الأولمبياد المنتظر بعد عام ونيف، قام الرئيس فلاديمير بوتين بزيارة المدينة والتقى هناك بالعديد من الشخصيات الرياضية الهامة.

وقال الرئيس الروسي: قبل كل شيء نقوم بهذه الأعمال حاليا لتنمية البلاد لتنمية الجزء الجنوبي من روسيا. في بلادنا قليلة هي المناطق الدافئة واذن فان تنمية منطقة الجنوب أمر مهم للغاية ونحن قمنا ببدء عملية تطوير مدينة سوتشي وما حولها وسنكمل ذلك في المستقبل القريب.

وأردف بوتين وقال: أود أن أذكر أن أكثر من 80% من المصاريف التي سننفقها ستذهب إلى البنية التحتية التي سنستخدمها على المدى الطويل بعد انتهاء الألعاب الأولمبية. وهذه البنى التحتية هي الجسور وطرقات السيارات والسكك الحديدية ومحطات الكهرباء والوقود ... هذا الموضوع مهم للغاية.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور