الدوري الألماني... آينتراخت فرانكفورت يدك شباك فيردر بريمن برباعية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601991/

ألحق فريق آينتراخت فرانكفورت خسارة عريضة بضيفه فيردر بريمن بأربعة اهداف لهدف، في اللقاء الذي جري بينهما يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

ألحق فريق آينتراخت فرانكفورت خسارة عريضة بضيفه فيردر بريمن بأربعة اهداف لهدف، في اللقاء الذي أجري بينهما يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

بدأت المباراة بمستوى أقل من المتوقع من طرف فرانكفورت، الذي استغرق وقتاً طويلاً لجس نبض ضيفه لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

وبدأ أصحاب الأرض الشوط الثاني بحماسة منقطعة النظير وكأنهم يريدون تصليح صورتهم التي ظهروا  بها في الشوط الأول، فاحتكروا الكرة ونزحوا إلى مناطق الضيوف معتمدين على ترسانتهم الهجومية وسرعان ما افتتحوا التسجيل بهدف حمل توقيع ألكسندر مايير بعد مرور دقيقتين على بداية الشوط الثاني.

وبدا أن فريق بريمن قد استوعب درس الشوط الأول جيداً، وأدرك التعادل في الدقيقة 54 عبر بيترسين، ليأتي بعدها رد فرانكفورت القاسي بهدفين متتاليين سجلهما بيرمين سخوكلار وإيغنير في الدقيقتين 62 و63 على التوالي، قبل أن يطلق لينوي رصاصة الرحمة على الضيوف ويضيف الهدف الرابع لفريقه.

ورفع فرانكفورت رصيده الى 27 نقطة في المركز الرابع على سلم الدوري، في حين توقف رصيد بريمن عند 21 نقطة في المركز العاشر.