تشيلسي يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب سندرلاند

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601982/

حقق فريق تشيلسي فوزاً عريضاً خارج حصونه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما هزم مضيفه سندرلاند 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليغ.

حقق فريق تشيلسي فوزاً عريضاً خارج خصونه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما هزم مضيفه سندرلاند 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليغ.

وكشف البلوز منذ اللحظة الأولى من المباراة رغبته بالخروج بنقاط المباراة الثلاث، لاستعادة نغمة الإنتصارات التي غابت عنه منذ الأسبوع التاسع في الدوري.

وافتتح المهاجم الأسباني فيرناندو توريس باكورة أهداف تشيلسي في الدقيقة 11، بعرضية جميلة مررها خوان ماتا، قبل أن يعود توريس ويزعج دفاعات أصحاب الديار في أكثر من مناسبة، من ثم اختتم الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء نفذها.

وفي الشوط الثاني واصل البلوز سيطرته على منتصف الملعب ووجد سندرلاند صعوبة بالغة في مجاراة الطرح الهجومي، الذي سرعان ما أسفر عن هدف ثالث من خوان ماتا، حين ما أطلق توري كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة وارتدت أمامه ليودعها الشباك في الدقيقة 49.

وسجل أدم جونسون هدف تقليص الفارق لسندرلاند في الدقيقة 66.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 29 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد سندرلاند عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.