بايرن ميونيخ يعزز صدارته بثنائية في شباك أوغسبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601978/

واصل فريق بايرن ميونيخ سلسلة انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه أوغسبورج بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، في المرحلة السادسة عشر من البوندسليغا.

واصل فريق بايرن ميونيخ سلسلة انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه أوغسبورج بهدفين نظيفين، في المباراة التي أيمت بينهما يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، في المرحلة السادسة عشر من البوندسليغا.

ولم تكن بداية المباراة موفقة للنادي البافاري الذي واجه خصماً عنيداً متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، غير أنه تمكن من كسر العقم التهديفي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء انبرى لها توماس مولر.

وفي الشوط الثاني حافظ الضيوف على وقعة الهجوم الضاغط دون أن يفسحوا المجال أمام أوغسبورغ لامتلاك زمام المبادرة، حتى عزز المخضرم ماريو غوميز تقدم فريقه بهدف ثاني أحرزه في الدقيقة 63.

وابتعد البايرن بعد هذا الفوز بصدارة الدوري برصيد 41 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الوصيف بايرن ليفركوزن الذي سيلعب غدا الأحد ضد هانوفر، فيما بقي أوغسبورغ في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وفي مباراة أخرى واصل بوروسيا دورتموند نزيف النقاط بعدما خسر على ملعبه أمام فولفسبورغ بنتيجة 2-3.

وابتعد دورتموند عن دائرة المنافسة بعدما اتسع الفارق الذي يفصله عن الصدارة إلى 14 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع فولسفبورغ رصيده الى 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي باقي مباريات المرحلة فاز شتوتغارت على شالكه 3-1، ونورمبيرغ على دوسلدورف 2-0، وفرايبورغ على جرويتر بهدف دون رد.