الكويت تفوز على فلسطين في انطلاق بطولة غرب آسيا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601976/

استهل المنتخب الكويتي أولى منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بالفوز على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، على ستاد "الصداقة والسلام".

استهل المنتخب الكويتي أولى منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بالفوز على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول، على ستاد "الصداقة والسلام" بالكويت.

بدأت المباراة بنسق هجومي عال من جانب المنتخب الكويتي، حيث نجح في هز شباك غريمه الفلسطيني بهدف مبكر سجله يوسف السلمان في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعزز بدر المطوع تقدم منتخب بلاده بهدف أخر بعد مرور دقيقتين من ركلة جزاء نفذها.

وكان الهدف الثاني الذي سجله أصحاب الأرض بمثابة محفز للمنتخب الفلسطيني الذي كثف هجماته من مختلف المحاور وسط تراجع لاعبي الكويت، مما أسفر عن هدف تقليص الفارق عبر أشرف الفواغرة في أخر دقيقة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول الضيوف البحث عن هدف التعادل وشنوا غارات متتالية على مرمى الأزرق، لكن تلك الهجمات افتقدت الى اللمسة الأخيرة تارة، وانكسرت على صخرة الدفاع الكويتي تارة أخرى.

وتصدر منتخب الكويت مؤقتاً المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بانتظار نتيجة مباراة المجموعة الأخرى التي ستجمع بين منتخبي عُمان ولبنان.