على الهواء .. بدر يُقسم بالله بسحل أديب وعيسى والابراشي

متفرقات

على الهواء .. بدر يُقسم بالله بسحل أديب وعيسى والابراشي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601913/

أقسم الشيخ عبد الله بدر وعلى الهواء مباشرة بالله بأن الإعلاميين ابراهيم عيسى وعمرو أديب ووائل الابراشي سوف يُسحلون. جاء ذلك في مداخلة هاتفية أثناء بث برنامج حواري على قناة "الحافظ".

استضاف الإعلامي في قناة "الحافظ"عاطف عبد الرشيد في برنامجه الحواري الشيخ، الدكتور عبد الله بدر عبر مداخلة هاتفية، تناول فيها الطرف المعارض للرئيس مرسي وقال انه لديه معلومات منذ حوالي أسبوعين بشأن تجنيد ما بين3 و4 أشخاص بهدف "زرع فتنة في المساجد"، وهو ما حصل في جامع تواجد فيه بدر.

وأضاف في تسجيل فيديو منتشر على الانترنت ان 3 اشخاص اندسوا بين المصلين من أجل ذلك، لكن حين افتضح أمرهم نجح إثنان منهم بالفرار فيما ظل شخص واحد، "أخذ ما يستحق وخرج من عندنا فاقد النطق والسمع والبصر .. لكي يكون عبرة لغيره".

وأكد انه  لا يرحم من يقع بين يديه، وانه أصدر تعليمات لأتباعه بذلك. وقال انه في حال أمسك هو أو جماعته بأي من هؤلاء "المجندين" يجب "ان يُسحلوا كي يعرف من يقف وراءهم وما هي أهدافهم".

كما تطرق في المداخلة الى انه لا يمانع بوجود معارضة لكنه ضد الـ "بلطجة"، لأن المعارضة ليست "قلة أدب وسفك دماء". وأشار الى من وصفهم بالكلاب "وشلة الإعلام الفاسدة" في الصحافة، وخص بالذكر ابراهيم "حمالات" في إشارة الى الإعلامي المعروف ابراهيم عيسى، وكذلك "الحية الرقطاء" عمرو أديب ووائل الابراشي الذي وصفه بالحية الرقطاء أيضاً.

وشدد بدر قائلاً "كل هؤلاء والله سيُسحلوا ولن يُتركوا، وأنا أحلف على الهواء بالله ..لن نتركهم. هؤلاء الذين لا يتكلمون بأدب حتى عن رئيس الدولة". وأضاف هم يطالبوننا بالأدب معهم فيما هم يفتقدونه في الحديث عن حاكم الدولة، فهم "الشلة الوبئة" لا يستحقون التعامل معهم بأدب، كما جاء على لسانه.

وقد ظهر في التسجيل أحد ضيوف البرنامج الحواري وبدا منتشياً بسماعه لما يقوله الشيخ الدكتور عبد الله بدر، وعبر أكثر من مرة عن سروره بالضحك الذي كان يتخلل ابتسامته العريضة.

أفلام وثائقية