سائق حافلة نمساوي يسّلم للشرطة نصف مليون دولار تركتها راكبة

متفرقات

سائق حافلة نمساوي يسّلم للشرطة نصف مليون دولار تركتها راكبة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601905/

بعد انتهاء يوم عمله قام سائق حافلة نمساوي كالمعتاد بتفتيش حافلته  للتأكد من ان كل شئ على ما يرام، فإذا بعينيه تقعان على حقيبة في المقعد الخلفي ، وعندما فتحها وجد فيها 390 ألف يورو. لم يتردد الرجل بتسليم الحقيبة الى الشرطة كي يتسنى لها إعادتها الى مالكها الشرعي.

بعد انتهاء يوم عمله قام سائق حافلة نمساوي كالمعتاد بتفتيش حافلته  للتأكد من ان كل شئ على ما يرام، فإذا بعينيه تقعان على حقيبة في المقعد الخلفي ، وعندما فتحها وجد فيها 390 ألف يورو(509700 دولار أمريكي).

لم يتردد الرجل بتسليم الحقيبة الى الشرطة كي يتسنى لها إعادتها الى مالكها الشرعي، والذي اتضح لاحقاً انه سيدة متقدمة في السن، تركت حقيبتها في الحافلة لسبب غير مفهوم.

عثر السائق فولفغانغ آر، كما عرّفت به هيئة النقل في العاصمة النمساوية فيينا، على الحقيبة الغنية متروكة بعناية في المقعد الذي خلفه مباشرة. ويقول الرجل انه ظن في بادئ الأمر ان محتويات الحقيبة ليست سوى مشتريات يومية أو بعض الأدوية. لكن ما ان فتحها حتى فوجئ بأوراق نقدية من فئة 500 يورو.

ونجحت الشرطة في التوصل الى مالكة الحقيبة بفضل إيصال استلام وديعة كانت محفوظة في أحد المصارف وجدته فيها. هذا ولم تشر الأنباء الواردة من فيينا الى ما اذا كانت السيدة قد استعادت حقيبتها، وما هي الأسباب التي دفعهتا للتنقل بين أرجاء العاصمة في حافلة عمومية وهي تحمل كل هذه الثروة بين يديها.

المصدر: "دار الأخبار"

أفلام وثائقية