" />شيخ من "التحرير": جماعة الإخوان فاشية تعتمد على الكذب والتدليس ومنهجها الديكتاتورية - RT Arabic

شيخ من "التحرير": جماعة الإخوان فاشية تعتمد على الكذب والتدليس ومنهجها الديكتاتورية

متفرقات

شيخ من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601900/

"جماعة الإخوان (المسلمين) هي جماعة فاشية تعتمد على الكذب والتدليس ومنهجها الديكتاتورية منذ أن أنشأها إمامهم (حسن) البنا". بهذه الكلمات وصف الشيخ محمد أبوبكر "الإخوان" في خطبة الجمعة بميدان التحرير.

"جماعة الإخوان (المسلمين) هي جماعة فاشية تعتمد على الكذب والتدليس ومنهجها الديكتاتورية منذ أن أنشأها إمامهم (حسن) البنا". بهذه الكلمات وُصف "الإخوان" من قِبل الشيخ محمد أبوبكر الذي قالت عنه صحيفة "الوفد" انه خطيب ميدان التحرير.

وجاء في خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ أبوبكر  أمام المعارضين لرئيس البلاد ان محمد مرسي و جماعة "الإخوان المسلمين"، التي ينتمي الرئيس اليها، يعملون من أجل المصالح الشخصية من خلال ديكتاتورية ممهنجة، كما ذكرت الصحيفة.

ويرى الشيخ ان "القوى الإسلامية في مصر تحارب الأمن والاستقرار في مصر بتمويل من الخارج" وانها تشوه  صورة الدين وتعمل على تغيير مضمونه "الذي أمرنا به رب العباد في كتابه القرآن  إلى دين شكلي ومظهر عام من أجل مكاسب سياسة لا جدوى منها".

وطالب محمد ابو بكر القوى المعنية بالتصدي لهؤلاء "الخونة" الذين يتاجرون بالدين بهدف فرض نفوذهم، مشدداً على انه "إذا كان الإسلام والدين كما يصوره الإسلاميون في مصر، لكان أبو جهل أشد وأكثر الناس إسلاماً نظراً لأنه كان لديه من اللحية من طول وتقصير جلبابه".

واختتم الشيخ خطبته بالقول ان "الكذب والتلفيق والتدليس هو شريعة القوى الإسلامية في مصر، وعلينا التصدي لهم" مطالباً الجيش المصري بضرورة "التدخل والوقوف مع الشعب الذي يطالب بإسقاط النظام ورحيل الرئيس محمد مرسي".