رداً على حجازي .. عنصر أمن مصري يؤكد ان مسؤولية إطلاق النار تقع على "الإخوان"

متفرقات

رداً على حجازي .. عنصر أمن مصري يؤكد ان مسؤولية إطلاق النار تقع على
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601894/

أكد شاب مصري في زي الأمن المركزي ان من اطلق النار على المتظاهرين ضد محمد مرسي أمام قصر الاتحادية هم "الإخوان المسلمون" لأن الأسلحة كانت بحوزتهم، وفقاً لتأكيده. جاء هذا الاتهام  بعد ساعات من تغريدة للداعية الاسلامي صفوت حجازي على "توتير" قال فيها ان "الإخوان" اصبحوا ضحايا عنف المعارضين للرئيس مرسي.

تناقلت مواقع إلكترونية تسجيل فيديو لشابين مصريين في زي "الأمن المركزي" يجيبان على أسئلة شاب، حول الأحداث الدامية الأخيرة التي وقعت بالقرب من قصر الإتحادية، أحد قصور الرئاسة المصرية. وأكد الشابان ان مسؤولية إطلاق النار تقع على المؤيدين للرئيس المصري محمد مرسي، لأن الأسلحة كانت في حوزتهم.

ويظهر في التسجيل الذي يحمل شعار "الإخبارية" أحد الشابين وهو يتحدث عن اوامر تلقاها الأمن المركزي أثناء المواجهات بعدم التدخل بين المعارضين والمؤيدين. ورداً على سؤال حول الاشتباكات ذكر عنصر الأمن انها اندلعت مع مجئ "الإخوان" الى هناك، واصفاً إياهم بأنهم "يتدخلون بوحشية في كل شئ".

وجاءت تأكيدات عنصريّ الأمن المصري بعد ساعات من تغريدات أطلقها الداعية الإسلامي المصري صفوت حجازي على صفحته في موقع "تويتر" تطرق من خلالها الى "حرق مقرات الإخوان"، مؤكداً ان كل القتلى في محيط قصر الاتحادية من "الإخوان والمؤيدين" للرئيس، وان قيادات الجماعة تتعرض للاعتداء. وتساءل حجازي في واحدة من مشاركاته: "أعرفتم الآن من عنده ميليشيات ؟"، في اشارة منه الى خصوم الرئيس مرسي.

  موقع "الموجز"