عقاب صقر: الفضيحة التي المت بي حققت نتيجتها في التشكيك بصدقية تيار المستقبل

أخبار العالم العربي

عقاب صقر: الفضيحة التي المت بي  حققت نتيجتها في التشكيك بصدقية تيار المستقبل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601803/

اكد عضو كتلة "المستقبل" النائب اللبناني عقاب صقر في مؤتمر صحفي في اسطنبول يوم الخميس 6 ديسمبر/كانون الاول ان الفضيحة التي المت به نتيجة الحملة الامنية والسياسية والاعلامية حققت نتيجتها.

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب اللبناني عقاب صقر في مؤتمر صحفي عقده في اسطنبول يوم الخميس 6 ديسمبر/كانون الاول ان "الفضيحة التي المت بي نتيجة الحملة الامنية والسياسية والاعلامية حققت نتيجتها في الاعلام وحاولت التشكيك في صدقية تيار المستقبل وبطريقة من الطرق وصفتنا بأننا خارجين عن القانون وان الانتربول يبحث عني. هذه الحملة هي الأقوى والأكبر، وصلت الى حد حولني التلفزيون السوري الى جثة هامدة".

واعتبر ان "العملية حصلت بشكل بسيط: تم سرقة اشرطة تسجيل تعود لي انا وبعض تسجيلات فيديو، ونحن عرفنا العملية بتفاصيلها، وهم بحوزتهم صور فوتوغرافية عرضوا الجزء الاكبر منها".

وعرض صقر شريطا مصورا  وأشار معلقا  بأن "هذا ابو النعمان الذي كان يفاوضني على اللبنانيين فطلب مني أسلحة"، موضحا أنهم "عرضوا هذا الشريط المفبرك وتناسوا أن لدينا نسخا احتياطية أصلية"، وقال: "من الغباء انهم عندما سرقوا النسخة الاصلية لم يأخذوا في الاعتبار وجود نسخات اضافية عن الشريط لاثبات انهم قصقصوا الشريط وتم التلاعب فيه".

واكد "نحن نزود أطفال سورية بالحليب والبطانيات والخيم، وشاركنا في إعمار بعض المباني بتمويل من سعد الحريري، وكل ذلك كان بتمويل من بندر بن سلطان وعبد العزيز (ال سعود).. يا شرفاء تبرأ منكم الشرف، يا أشباه الرجال ان الحقيقة بريئة منكم لأنكم مزورين، ووجودكم تزوير ، وممانعتكم تزوير، واعلامكم تزوير، وان كل النظام السوري وبعض قوى من 8 آذار، ستسمى الثامن من التزوير من الآن وصاعدا، وسأزودكم بكل الأشرطة التي تؤكد عملية التزوير".

وأشارالى أنه "عندما أذهب الى دعم الشعب في سورية اعمل للبنان"، معتبرا أن هذا "رد خدمة الى الشعب السوري الذي استضاف كل الشعب اللبناني في حرب تموز 2006".

واعلن انه "يعرف قادة ميدانيين (في سورية) وهو يفتخر بذلك".

واتهم صقر رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون، دون تسميته، بـ "شيخ الكذابين".

واكد انه "تم استدراج الشباب الذين سقطوا في تلكلخ بالتنسيق مع غرفة العمليات التي زورت التسجيلات لاقامة فتنة سنية-شيعية"، داعيا اللبنانيين الى معرفة "ان النظام السوري يريد الفتنة في لبنان". واوضح انه كان يريد من كل ذلك كشف كيف تتم عملية التصفية السياسية في لبنان.، وكشف عن ان "3 مجموعات دخلت الى تركيا لتعقبه، والقول ان الخلاف الذي تم ترويجه مع "جبهة النصرة" تريد تصفيته"، واكد انه "لا يمكن اسكاته وانهاؤه مع سعد الحريري الا بعبوة كعبوة اللواء وسام الحسن التي تم التحضير لها في سوريا".

واتهم النائب صقر اللواء جميل السيد بأنه "مشارك في فبركة الشريط الذي استهدفني، كما وانه كان برفقة ميشال سماحة هو وشخص ثالث عندما أدخل سماحة التفجيرات الى لبنان، ومن شارك بهذه العملية التزويرية".

وقال ايضا : "لقد اتصل مسؤول الامن والارتباط في حزب الله وفيق صفا برئيس فرع المعلومات العقيد عثمان وقال له نملك تسجيلات بحق عقاب صقر والحريري. وانا اقول ليس لدينا شيء نخجل به".

المصدر: وكالات