ميسي بخير... وجاهز لمواجهة ريال بيتيس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601781/

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم الخميس 6 ديسمبر/ كانون الأول، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يعاني من إصابة خطيرة، بعد سقوطه على أرضية ملعب "كامب نو" خلال اللقاء الذي تعادل فيه فريقه مع بنفيكا البرتغالي سلباً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم الخميس 6 ديسمبر/ كانون الأول، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يعاني من إصابة خطيرة، بعد سقوطه أرضاً يوم أمس الأربعاء على أرضية ملعب "كامب نو" خلال اللقاء الذي تعادل فيه فريقه مع بنفيكا البرتغالي سلباً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لموقع "سبورت" الكتالوني، فإن النجم الأرجنتيني يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، وسيكون جاهزاً لخوض مباراة ريال بيتيس الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان نادي برشلونة قد صرح عقب إصابة ميسي أن الفحوصات الأولية أكدت أن هدافه الأول لا يعاني من إصابة خطيرة، هو فقط يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، وسيكون جاهزاً للدفاع عن ألوان البلوغرانا الأسبوع القادم.

والى تفاصيل الإصابة، فقد حبست الجماهير الكاتالونية أنفاسها في الدقيقة 83 بعد احتكاك ميسي مع حارس بنفيكا نتج عنه سقوط الأرجنتيني، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي للفريق ويطلب سيارة لنقل اللاعب خارج أرض الملعب.

وجدير بالذكر أن ميسي يحاول خلال المبارايات الأخيرة في تحطيم رقم الأسطورة غيرد مولر بعدد الأهداف في موسم واحد بعدما تخطى في وقت سابق الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه.

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!