غرق سفينة شحن في بحر الشمال.. والعثور على 4 جثث في مكان الحادث

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601741/

ذكرت وكالة "فرانس برس" نقلا عن هيئة خفر السواحل الهولندية ان سفينة شحن غرقت بعد اصطدامها مع سفينة نقل حاويات في بحر الشمال يوم الاربعاء. وأضافت الوكالة أن رجال الإنقاذ عثروا على جثث 4 من أفراد طاقم السفينة المنكوبة، بينما ما زال 8 آخرون في عداد المفقودين.

ذكرت وكالة "فرانس برس" نقلا عن هيئة خفر السواحل الهولندية ان سفينة شحن غرقت بعد اصطدامها مع سفينة نقل حاويات في بحر الشمال يوم الاربعاء 5 ديسمبر/كانون الأول وان عمليات الانقاذ جارية. وأضافت الوكالة أن رجال الإنقاذ عثروا على جثث 4 من أفراد طاقم السفينة المنكوبة، بينما ما زال 8 آخرون في عداد المفقودين.

وقلل ممثلو هيئة خفر السواحل من فرص العثور على ناجين من حادث غرق السفينة.

وكانت السفينة "بالتيك آيس" المخصصة لنقل السيارات قد اصطدمت مساء الأربعاء مع سفينة الحاويات القبرصية "كورفوس جي" على بعد عدة كيلومترات من ميناء روتردام بهولندا. وبعد وقت قصير غرقت السفينة. وتمكن رجال الأنقاذ من إجلاء 13 من أفراد الطاقم المتكون من 24 بحارا وتم نقلهم الى مستشفيات في هولندا وبلجيكا.

وتجدر الإشارة الى أن السفينة "بالتيك آيس" التي ترفع علم جزر البهاما، كانت في طريقها من ميناء ‎‎زيبروغ البلجيكي الى مبناء كوتكا في فنلندا. أما سفينة الحاويات القبرصية وكانت قد أبحرت من ميناء غرينجماوث في اسكتلندا باتجاه أنتويرب في بلجيكا. ولم تعلن السلطات بعد عن أسباب الحادث.

المصدر: وكالات + "روسيا اليوم"

فيسبوك 12مليون