كوريا الجنوبية تجري أكبر مناورات باستخدام الذخيرة الحية في تاريخها قرب المنطقة المنزوعة السلاح

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60171/

اعلنت القيادة العسكرية لكوريا الجنوبية عن انطلاق اكبر مناورات حربية باستخدام الذخيرة الحية يوم الاربعاء 22 ديسمبر/كانون الاول في المنطقة الخالية من الاسلحة على الحدود مع كوريا الشمالية. وتجري المناورات على بعد 100 كيلومتر من الخط الفاصل بين الكوريتين بمشاركة المدفعية و6 من السفن الحربية بالاضافة الى مروحيات "لينكس" المضادة للغواصات.

 اعلنت القيادة العسكرية لكوريا الجنوبية عن انطلاق اكبر مناورات حربية باستخدام الذخيرة الحية يوم الاربعاء 22 ديسمبر/كانون الاول في المنطقة الخالية من الاسلحة على الحدود مع كوريا الشمالية.
وتجري المناورات على بعد 100 كيلومتر من الخط الفاصل بين الكوريتين بمشاركة المدفعية و6 سفن حربية بالاضافة الى عدد من مروحيات "لينكس" المضادة للغواصات.
وهذه هي المرة الثانية التي تجري فيها سيئول مناورات باستخدام الذخيرة الحية على مقربة من المناطق الحدودية مع جارتها الشمالية خلال الاسبوع الجاري، وذلك بالرغم من دعوات دولية لتجنب اي خطوات من شأنها زيادة حدة التوتر في المنطقة. ومن المقرر ان تنطلق في كوريا الجنوبية يوم 23 ديسمبر/كانون الثاني مناورات برية باستخدام الذخيرة الحية قرب المنطقة المنزوعة السلاح، وتعتبر هذه المناورات الاكبر في تاريخ البلاد.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك