هالك يهدد بالرحيل عن زينيت سان بطرسبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601679/

كشف البرازيلي هالك مهاجم فريق زينيت سان بطرسبورغ أنه يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد خلاف مع المدرب لوشيانو سباليتي خلال مباراة فريقه أمام ميلان 0-1 أمس الثلاثاء 4 ديسمبر/ كانون الأول ضمن دوري الأبطال الأوروبي.

كشف البرازيلي هالك مهاجم فريق زينيت سان بطرسبورغ أنه يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم، بعد خلاف مع المدرب لوشيانو سباليتي خلال مباراة فريقه أمام ميلان 0-1 أمس الثلاثاء 4 ديسمبر/ كانون الأول ضمن دوري الأبطال الأوروبي.

وجاء تصريح اللاعب البرازيلي المثير بعدما قرر المدرب الإيطالي استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، الأمر الذي أثار حفيظة هالك وجعله يرفض تحية مدربه بعد التغيير.

وهدد هالك بالخروج من الدوري الروسي في حال لم تعمل إدارة زينيت على معالجة الوضع الحالي مع المدرب لوتشيانو سباليتي.

وانضم هالك (26 عاما) إلى زينيت الروسي قادماً من بورتو مقابل 60 مليون يورو، وأثار جدلاً كبيراً في غرفة خلع الملابس بسبب راتبه المرتفع مقارنة مع زملائه الروس.

من جهته قلل سباليتي من قيمة الحادثة مع المهاجم البرازيلي يوم أمس، وأشار الى أن كل اللاعبين الكبار يكون لهم رد فعل على هذا النحو عندما يتم استبدالهم.

وعلى ما يبدو أن هالك منزعج من عجزه عن تلبية طموحات فريق العاصمة الشمالية الذي قدم مبلغاً ضخماً من أجل الحصول على خدماته، حيث لم يقدم المهاجم البرازيلي الأداء المرجو وفشل في مضاهاة هداف الفريق الأول ألكسندر كيرجاكوف وزميله رومان شيروكوف.