خالد عبد الله يصف مذيعة الكفن والمعارضين لمرسي بالـ"راقصات" !

متفرقات

خالد عبد الله يصف مذيعة الكفن والمعارضين لمرسي بالـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601597/

وصف الشيخ خالد عبد الله الإعلامية المصرية هالة فهمي والمعارضين للرئيس محمد مرسي، بأنهم راقصات، وأعداء للدين الإسلامي، ولا يعرفون شيئًا عن الوطنية، قائلاً "دول ناس راقصات، ولا يعرفون شيئا عن ربنا أو الدين."

وصف الشيخ خالد عبد الله الإعلامية المصرية هالة فهمي والمعارضين للرئيس محمد مرسي، بأنهم راقصات، وأعداء للدين الإسلامي، ولا يعرفون شيئا عن الوطنية، قائلاً "دول ناس راقصات، ولا يعرفون شيئا عن ربنا أو الدين."

وأكد الداعية الاسلامي في مداخلة هاتفية لاحدى القنوات المصرية أنه سيدافع عن الرئيس مرسي، وعن البلد والدين بكل ما أتاه الله .

ووجه الداعية تحذيرا شديد اللهجة لمعارضي مرسي قائلا ''هتجيبولنا كفنكم.. هتلبسوه إنشاء الله لما ينزل ملك الموت ويقصف برقابكم، ويريح منكم البلاد والعباد''.

وتابع ''دول ناس لا تعرف عن الدين ولا على الوطنية شيء، فهم أقرب إلى الراقصات فى تعاملهم مع اللعبة السياسية''، مضيفًا :''ولا يعرفون ربنا ولا بيخافوه، لأنهم لو بيخافوه كانوا خافوا على مصالح الناس وعلى دمائهم''.

وكانت هالة فهمي المذيعة بالقناة الثانية المصرية ظهرت يوم الأحد الماي بـ "كفنها" على الهواء مباشرة، اعتراضا على قرارات مرسي وتضليل الإعلام ووصفت هالة فهمي الإخوان بـ "قتلة السادات"، وهاجمت الدستور الجديد الذي تم طرحه للاستفتاء، واصفة إياه بـ "دستور العبيد".

المصدر: الدستور الالكتروني + مصراوي

أفلام وثائقية