مواصلة الاشتباكات في محيط طريق مطار دمشق الدولي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601579/

أكد مراسل قناة "روسيا اليوم" في دمشق مواصلة الاشتباكات بين قوات الجيش السوري والمسلحين في محيط طريق مطار دمشق الدولي وقرى الغوطة الشرقية التي تشكل الآن المسرح الأساسي للمواجهات.

أكد مراسل قناة "روسيا اليوم" في دمشق تجدد الاشتباكات بين قوات الجيش السوري والمسلحين في محيط طريق مطار دمشق الدولي وقرى الغوطة الشرقية التي تشكل الآن المسرح الأساسي للمواجهات.

وذكر أن بعض الاشتباكات تدور اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الأول في القرى القريبة من مطار دمشق الدولي، مشيرا الى ان المصادر الرسمية تؤكد تحقيق تقدم واضح للجيش في مختلف المحاور التي نشرت القوات فيها.

وعلى صعيد آخر، أكد مراسل القناة أنه لا توجد معلومات جديدة تسلط الضوء على مصير جهاد مقدسي الناطق الرسمي باسم الخارجية السورية، بعد ورود أنباء عن استقالته من منصبه ومغادرته البلاد. وذكر مراسلنا ان وسائل الإعلام الرسمية لم تأت على ذكر انشقاق مقدسي أو رحيله، فيما كشف مصدر مؤكد ان مقدسي كان قد زار السفارة السورية في لبنان يوم الخميس الفائت، وذلك خلال وجوده في بيروت الأسبوع الماضي، وأنه قد انسحب من العمل كناطق باسم الخارجية السورية. واللافت أيضا ان حساب مقدسي الشخصي على الفايسبوك أجري آخر تحديث له بتاريخ 23 من الشهر الماضي.

المزيد من التفاصيل في المكالمة الهاتفية

الأزمة اليمنية