أنباء ألمانية حول إقالة بابل من تدريب هوفنهايم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601525/

ذكرت تقارير صحفية ألمانية يوم الاثنين 3 ديسمبر/ كانون الأول، أن نادي هوفنهايم لكرة القدم أعفى المدرب ماركوس بابل من مهامه بعد الهزيمة الساحقة على أرضه يوم أمس الأحد أمام فيردر بريمن 1-4 ضمن المرحلة الخامسة عشر من الدوري المحلي.

ذكرت تقارير صحفية ألمانية يوم الاثنين 3 ديسمبر/ كانون الأول، أن نادي هوفنهايم لكرة القدم أعفى المدرب ماركوس بابل من مهامه إثر النتائج المخيبة التي حققها للفريق في الفترة الماضية، وكان آخرها الهزيمة الساحقة على أرضه يوم أمس الأحد  أمام فيردر بريمن 1-4 ضمن المرحلة الخامسة عشر من الدوري المحلي.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" وشبكة "سكاي" التليفزيونية فإن مسؤولي النادي قرروا اليوم الإستغناء عن خدمات المدرب بابل، في حين لم يصدر عن النادي الألماني أي بيان يؤكد أو ينفي صحة هذه الأنباء.

وأشارت التقارير الى أن فرانك كرامر مدرب فريق الصف الثاني سيتولى شؤون التدريب مؤقتاً الى حين الإجازة الشتوية وعطلة أعياد الميلاد المجيدة.

وكان بابل (40 عاماً) قد تولى منصب المدير الفني لهوفنهايم في مطلع العام الجاري قادماً من هيرتا برلين، وقاد الفريق في 29 مباراة حقق من خلالها 7 انتصارات فقط. ويحتل هوفنهايم حالياً المركز السادس عشر على سلم البوندسليغا برصيد 12 نقطة.