رافائيل بنيتيز يخيب آمال الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601502/

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية يوم الإثنين 3 ديسمبر/ كانون الأول، أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي لكرة القدم، يشعر بخيبة أمل إثر النتائج السلبية التي حققها المدرب الإسباني الجديد رافائيل بنيتيز مع البلوز خلفاً للإيطالي روبيرتو دي ماتيو.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية يوم الإثنين 3 ديسمبر/ كانون الأول، أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي لكرة القدم، يشعر بخيبة أمل كبيرة إثر النتائج السلبية التي حققها المدرب الإسباني الجديد رافائيل بنيتيز خلال أول ثلاث مباريات له مع البلوز خلفاً للإيطالي المُقال روبيرتو دي ماتيو.

وأشارت الصحيفة الى أن أبراموفيتش يخشى أن يكون قراره بتعيين ببنيتيز لمدة موسم واحد ليس صائباً، وإنه يفكر في تحرك سريع لتحسين الوضع والخروج من المأزق الحالي في ظل تهاوي البلوز.

وكشف التقرير أن أبراموفيتش قد يلجأ للإستعانة بخدمات مدرب الفريق السابق، الإسرائيلي أفرام غرانت، للعمل كمستشار فني لبنيتيز حتى يساعده على تحسين نتائج الفريق.

وكان رجل الأعمال الروسي قد أقال مؤخرا المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو بعد خسارة تشيلسي أمام يوفنتوس 0-3 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الذي يحمل البلوز لقبه في النسخة الماضية.

كما تجدر الإشارة الى أن بنيتيز لم يلق ترحيبا لدى جماهير تشيلسي غير الراضية عن إقالة دي ماتيو، حيث أستُقبل بلافتات تدعوه الى الرحيل على الفور.