المقداد: علاقتنا مع موسكو تزداد ترسخا من خلال الموقف الروسي الداعم للحل السلمي للازمة

أخبار العالم العربي

المقداد: علاقتنا مع موسكو تزداد ترسخا من خلال الموقف الروسي الداعم للحل السلمي للازمة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601385/

أكد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد إن العلاقات السورية - الروسية تزداد ترسخا من خلال متابعة الأحداث ومن خلال الموقف الروسي الداعم للحل السلمي للازمة في سورية، وذلك في تصريح على هامش افتتاح المعرض السنوي الدولي الدبلوماسي الخيري في العاصمة الروسية موسكو.

أكد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد إن العلاقات السورية - الروسية تزداد ترسخا من خلال متابعة الأحداث ومن خلال الموقف الروسي الداعم للحل السلمي للازمة في سورية.

ونقل "التلفزيون السوري" على موقعه الاحد 2 ديسمبر/كانون الأول تصريحات المقداد على هامش افتتاح المعرض السنوي الدولي الدبلوماسي الخيري في العاصمة الروسية موسكو، الذي قال أنه عقد اجتماعات في وزارة الخارجية الروسية لوضع المسؤولين فيها بصورة التطورات والاطلاع على الموقف الروسي.

وأشار إلى أن زيارته لروسيا تأتى بعد جولة ناجحة قام بها لعدد من دول أمريكا الجنوبية نقل خلالها رسائل من الرئيس السوري بشار الأسد إلى قادة تلك الدول، واصفا الجولة بأنها كانت موفقة وناجحة جداً.

وأشاد المسؤول السوري بمواقف شعوب وحكومات دول أمريكا الجنوبية الداعمة لسورية والتي عبرت عن "استنكارها للأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة والتي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا الغربية وبعض الدول العربية".

المصدر: موقع "التلفزيون السوري"