صورة شرطي أمريكي ساعد مشرداً حافياً على ارتداء حذاء تنتشر سريعاً في الإنترنت

متفرقات

صورة شرطي أمريكي ساعد مشرداً حافياً على ارتداء حذاء تنتشر سريعاً في الإنترنت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601346/

حظيت صورة شرطي جاثياً على ركبتيه ليقدم المساعدة لأحد مشردي مدينة نيويورك حافي القدمين في ليلة باردة بشعبية كبيرة بين متصفحي الإنترنت والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي. وقد سأل الشرطي لاري دي بريمو عن مقاس حذائه ثم اشترى له حذاءً مناسباً له.

حظيت صورة شرطي جاثياً على ركبتيه ليقدم المساعدة لأحد مشردي مدينة نيويورك، بشعبية كبيرة بين متصفحي الإنترنت والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أعرب ما يزيد عن 430 ألف مشترك في الشبكة العنكبوتية عن إعجابه بالشرطي لاري دي بريمو البالغ من العمر 25 عاماً، الذي دفعته مشاعره الإنسانية الى التوقف بجانب المشرد حافي القدمين في ليلة 14 نوفمبر/تشرين الثاني الباردة، وتبادل معه أطراف الحديث وسأله خلاله عن  مقاس حذائه، ومن ثم توجه الى أقرب محل لبيع الأحذية واشترى له جوارب تتناسب مع فصل الشتاء وحذاءً يصلح لجميع الأحوال الجوية، بحسب "الوطن أون لاين".

وفي لقاء أجرته قناة "سي بي إس" مع لاري دي بريمو قال إن الرجل شكره بابتسامة عريضة وان الأمر بدا وكأنه حصل على مليون دولار. ويعود الفضل بانتشار الصورة في غضون أسبوعين للسائحة الأمريكية جنيفير فوستر القادمة من ولاية أريزونا، التي أقدمت على نشر هذه الصورة المعبرة على صفحة شرطة نيويورك في موقع "فيس بوك"، مما حول الشرطي لاري دي بريمو وخلال فترة قصيرة الى بطل يحظى باستحسان كل من شاهد الصورة الاستثنائية.