دينامو يفك عقدة روبين ويهزمه بثلاثية نظيفة

الرياضة

دينامو يفك عقدة روبين ويهزمه بثلاثية نظيفة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601305/

استطاع فريق دينامو موسكو فك عقدة روبين القادم من مدينة قازان، وتحقيق فوز كبير طال انتظاره عليه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "أرينا خيمكي"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

استطاع فريق دينامو موسكو فك عقدة روبين القادم من مدينة قازان، وتحقيق فوز عريض طال انتظاره عليه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "أرينا خيمكي"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

تقدم دينامو موسكو بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع كل من أرتور يوسوبوف والهنغاري بالوش جوجاك في الدقيقتين الـ (21 و 30) على التوالي. وعزز المهاجم الألماني كيفن كوراني تقدم أصحاب الأرض في الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة، ليحقق دينامو موسكو فوزه الأول على فريق روبين منذ عام 2006.

ورفع فريق دينامو موسكو رصيده بعد هذه النتيجة الى 27 نقطة، واستعاد المركز التاسع من فريق كراسنودار الذي كان قد فاز على جاره كوبان (2-1) في دربي مدينة كراسنودار يوم الجمعة الماضي، بينما بقي روبين في المركز السادس برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف خلف كوبان.

دوري أبطال اوروبا