مودريتش يدعو غاريث بيل للإنضمام الى ريال مدريد .. وبواش يحذره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601231/

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنه يحث زميله السابق غاريث بيل نجم توتنهام على الانضمام الى صفوف الفريق الملكي إذا ما قرر مغادرة النادي اللندني.

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنه يحث زميله السابق غاريث بيل نجم توتنهام على الانضمام الى صفوف الفريق الملكي إذا ما قرر مغادرة النادي اللندني.

وقال مودريتش لصحيفة "ذا صن"، يوم الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني: "أعرف أن لدى غاريث حلما كبيرا في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا. وريال مدريد سيكون بالنسبة له فريقاً رائعاً لتحقيق ذلك".

وأشار الكرواتي الى أن: "غاريث لاعب ممتاز وشاب صغير وقادر على تعلم أشياء جديدة بسرعة ويملك من الخبرات الكثير لتساعده على التأقلم مع أي فريق".

وقال لوكا مودريتش الذي ترك توتنهام هذا الصيف للانضمام الى ريال مدريد: "من الطبيعي أن تتصارع كبرى أندية أوروبا على ضمه والسبب واضح. إنه يتألق على الدوام وأنا أحثه على الانضمام إلى ريال مدريد لما قد يضيفه الفريق له.. وهو أيضاً سيضيف قوة كبيرة للفريق".

وتابع مودريتش، قائلاً: "غاريث قوي جداً في الهجوم والدفاع ويملك من السرعة الكثير مما يجعل عملية إيقافه صعبة جداً".

وفي المقابل حذر البرتغالي أندري فياش بواش مدرب توتنهام، لوكا مودريتش من التأثير على غاريث بيل وتشجيعه على الالتحاق به في صفوف النادي الملكي، عقب التصريحات التي ادلى بها الكرواتي.

وكان غاريث بيل (23 عاماً)، قد أعلن سابقاً عن رغبته في اللعب خارج إنجلترا، ولكن فياش بواش قال إنه سيكون "من المستحيل تماماً" التخلي عن خدماته.

وقال فياش بواش في مؤتمر صحفي: "أعتقد بأنه ينبغي عليه (مودريتش) أن يركز على ناديه أكثر من فريقنا". وأضاف: "يتعين عليه التخوف من مواجهة فريقه لجاره أتلتيكو مدريد (غداً السبت ضمن الدوري المحلي) وأن يفكر في بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا".

وتابع المدرب البرتغالي: "من الواضح أن مودريتش مطلع على إنجازات غاريث بسبب حبه لتوتنهام وبالنظر الى الارتباط الكبير بينهما وبين نادينا، ولكن من المستحيل تماماً التخلي عن خدماته".

دوري أبطال اوروبا