اصابة 4 فلسطينيين في تجدد الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60108/

استأنفت الطائرات الحربية الاسرائيلية قصف قطاع غزة، حيث قامت مساء الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الاول بثلاث غارات على موقع تدريب تابع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس غربي مدينة رفح مما اسفر عن اصابة 4 فلسطينيين بجروح. هذا وكان مسؤولون في حماس قد اكدوا اصابة 3 فلسطينيين بجروح اثر سلسلة غارات جوية شنتها طائرات اسرائيلية على قطاع غزة فجر يوم الثلاثاء.

استأنفت الطائرات الحربية الاسرائيلية قصف قطاع غزة، حيث قامت مساء الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الاول بثلاث غارات على موقع تدريب تابع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس غربي مدينة رفح جنوب القطاع.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية اصابة اربعة فلسطينيين بشظايا نتيجة القصف اثنان منهم مقاومين من كتائب القسام والآخران من المارة، واشارت إلى أن اثنين من المصابين في حالة حرجة للغاية فيما وصفت حالة الاثنين الاخرين بالمتوسطة.

هذا وكان مسؤولون في حماس قد اكدوا في وقت سابق اصابة 3 فلسطينيين بجروح احدهم اصابته خطيرة، اثر سلسلة غارات جوية شنتها طائرات اسرائيلية على قطاع غزة فجر يوم الثلاثاء استهدفت معسكرا للتدريب تابع لحركة حماس حيث اصيب مسلحان بجروح، بالاضافة الى غارتين شرق خان يونس ادت إلى إصابة مواطن بجروح، كما قصفت انفاقا للتهريب بمحاذاة حدود غزة مع مصر. وتم نقل المصابون الثلاثة إلى مستشفى ناصر في خان يونس لتلقي العلاج.

من جهتها قالت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي أن 7 غارات جوية استهدفت مستودعات أسلحة تستعمل لشن هجمات إرهابية، وأنفاقا بمحاذاة حدود غزة مع مصر تستخدم لتهريب الأسلحة، موضحة أن هذه الغارات تشكل ردا على إطلاق صواريخ على الأراضي الإسرائيلية.

وقال الجيش الاسرائيلي ان 13 صاروخا اطلقت من غزة على جنوب إسرائيل في اليومين الماضيين، ولم تسفر تلك الهجمات عن وقوع اصابات، كما سقط أكثر من 200 صاروخ فلسطيني على أراض إسرائيلية هذا العام.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية