قتلى وجرحى في زلزال يضرب جنوب شرقي إيران

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60107/

اعلنت وكالة "مهر" للانباء الايرانية صباح الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الاول عن مقتل ما لا يقل عن 7 أشخاص في زلزال قوي ضرب محافظة كرمان جنوب شرقي إيران في وقت متأخر من يوم الاثنين. وقالت السلطات المحلية ان المئات من الاشخاص ما زالوا تحت الانقاض. وبلغت قوة الزلزال 6,5 درجة بمقياس ريختر .

اعلنت وكالة "مهر" للانباء الايرانية صباح الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الاول عن مقتل ما لا يقل عن 7 أشخاص في زلزال قوي ضرب محافظة كرمان  جنوب شرقي إيران في وقت متأخر من يوم الاثنين. وقالت السلطات المحلية ان المئات من الاشخاص ما زالوا تحت الانقاض.
ونقلت "مهر" عن اسماعيل نجار حاكم محافظة كرمان قوله ان المناطق القروية هي الاكثر تضررا جراء الزلزال. واكد نجار مقتل 7 أشخاص واصابة المئات بجروح، موضحا صعوبة وصول فرق الانقاذ إلى بعض المناطق الجبلية.
ونقلت وكالات الأنباء عن السلطات المحلية أن قوة الزلزال بلغت 6,5 درجة بمقياس ريختر. وحسب المعلومات المتوفرة فان مدينتي حسين اباد وفهرج تضررتا كثيرا جراء الهزات الارضية.
وكانت السلطات المحلية اعلنت في وقت سابق من يوم الثلاثاء انه من المستحيل الحصول على معلومات دقيقة الآن بسبب انقطاع الاتصال  مع المناطق المتضررة.

المزيد من التفاصيل في المكالمة الهاتفية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك