كليتشكو يتوقف عن التدريب بسبب التسمم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/601014/

توقف الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، عن الترب مؤقتاً بسبب تسمم غذائي تعرض له بعد تناوله الطعام في أحد المطاعم في مدينة هامبورغ الألمانية.

توقف الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، عن التدريب مؤقتاً بسبب تسمم غذائي تعرض له بعد تناوله الطعام في أحد المطاعم في مدينة هامبورغ الألمانية.

وقد واجه كليتشكو، وزوجة مدير أعماله بيرند بنتي وموظف آخر في فريق إدارة أعمال شركة الأخوين كليتشكو "Klitschko Management Group"، مشاكل في المعدة بعد تناولهم الطعام معاً "سلطة الدجاج التايلاندية". وقد كشف الأطباء حالة التسمم لدى الثلاثة نتيجة تناولهم هذا الطعام، وذلك وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الأربعاء 28 نوفمبر/تشرين الثاني.

يذكر أن فلاديمير كليتشكو (36 عاما)، ملزم بخوض نزال الدفاع عن اللقب قبل 27 فبراير/شباط المقبل، أمام الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين بطل العالم في الوزن الثقيل حسب رابطة الملاكمة العالمية.

وكان فلاديمير كليتشكو قد دافع بنجاح عن ألقابه الثلاثة (المنظمة العالمية والجمعية العالمية والاتحاد الدولي)، بفوزه على متحديه البولندي العملاق ماريوس واتش بالنقاط، في النزال الذي جمع بينهما يوم السبت 10 نوفمبر/ تشرين الثاني في مدينة هامبورغ الألمانية، محققاً بذلك انتصاره الـ 59، منها 51 نزالاً بالضربة القاضية، مقابل 3 هزائم.

كما كان الكسندر بوفيتكين قد احتفظ بلقبه بعد أن هزم متحديه الأمريكي هاشم رحمان في النزال الذي أقيم بينهما يوم السبت 29 سبتمبر/ أيلول الماضي في مدينة هامبورغ الألمانية أيضا.