"سانا": مقتل 15 مسلحا بانفجار عبوة ناسفة خلال قيامهم بزرعها في إدلب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600892/

 ذكرت وكالة "سانا" ان عناصر الجيش السوري دمرت الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني مقرا لمجموعة مسلحة تابعة لتنظيم "القاعدة" في جسر الشغور. وأضافت الوكالة ان  15 مسلحا قتلوا بانفجار عبوة ناسفة أثناء قيامهم بزرعها على الطريق الواصل بين بلدتين في ريف إدلب.

 

ذكرت وكالة "سانا" ان عناصر الجيش السوري دمرت الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني مقرا لمجموعة مسلحة من "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم "القاعدة" في بلدة محمبل في ريف جسر الشغور بما فيه من ذخيرة وأسلحة.

وأشارت الوكالة الى ان وحدة من الجيش اشتبكت مع مسلحين حاولوا الاعتداء على نقطة لقوات حفظ النظام في محيط مدينة معرة النعمان وأوقعت عددا منهم بين قتيل وجريح، بحسب "سانا".

وفي أطمة بريف مدينة حارم أشارت "سانا" ان وحدة الجيش دمرت ليلة الاثنين مقرا للمسلحين ومستودع أسلحة وذخيرة بمن فيهما من المسلحين التابعين لما يسمى "لواء شهداء الأتارب".

وأضافت الوكالة ان 15 مسلحا قتلوا بانفجار عبوة ناسفة أثناء قيامهم بزرعها على الطريق الواصل بين بلدتي دركوش وزرزور في ريف إدلب.

وعلى صعيد آخر اشتبك الجيش السوري مع مجموعة مسلحة تقوم بسرقة النفط وتهريبه الى تركيا بواسطة الصهاريج في منطقة أبو خشب بريف دير الزور وتم القضاء على عدد منهم واصابة آخرين.

غارة جوية سورية أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى عند معصرة زيتون قرب إدلب

من جانبها نقلت وكالة "رويترز" عن نشطاء إن غارة جوية شنها الجيش السوري أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى عند معصرة زيتون قرب مدينة إدلب بشمال سورية الثلاثاء.

وقال احد النشطاء نقلا عن سكان قرب معصرة أبو هلال الواقعة على بعد كيلومترين غربي إدلب إن 20 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 50 في الهجوم.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مواقع للمعارضة السورية مقتل عنصرين من الشرطة العسكرية في انفجار سيارة مفخخة عند حاجز للشرطة في منطقة جديدة عرطوز بريف دمشق تبعه إطلاق نار كثيف.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية