مدفيديف: على هيئات الامن ان تشدد اجراءاتها في مجال حماية مصالح الدولة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60084/

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف خلال اجتماع مكرس لعيد العاملين في اجهزة الامن يوم 20 ديسمبر/كانون الاول انه على ضوء التهديدات المستجدة يتعين على هيئات الامن ان تشدد التدابير الرامية الى حماية مصالح الدولة.

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف خلال اجتماع مكرس لعيد العاملين في اجهزة الامن يوم  20 ديسمبر/كانون الاول انه على ضوء التهديدات المستجدة يتعين على هيئات الامن ان تشدد التدابير الرامية الى حماية مصالح الدولة ،بل وان تتخذ اجراءات وقائية لدى نشوء خطر على البلاد من الخارج.
واكد مدفيديف ان المهام الماثلة امام المخابرات الروسية حاليا تختلف بشكل ملموس عن مهامها في السابق. وقال ان "الامن الداخلي والخارجي في العالم المعاصر مرتبطان بعضهما البعض، اما التهديدات فباتت تحمل صفة شاملة.
واشار مدفيديف الى ان التهديدات الحالية مرتبطة بالوضع المتغير بسرعة وبتطور التكنولوجيات والبنى التحتية وبعمليات شاملة معقدة في الاقتصاد والسياسة.
ولاحظ  مدفيديف ان المجموعات الاجرامية  اخذت تندمج مع الحركات المتطرفة وتزود المسلحين بالاموال والاسلحة. ومن اجل مكافحتها يجب على رجال الامن ليس فقط ابداء شجاعة شخصية ملازمة لهم بل وتطبيق استراتيجيا وتكتيك حديثين لدى مواجهة التحديات القائمة.
واكد مدفيديف انه يجب مواصلة العمل الخاص بتجهيز حراس حدود الدولة بمعدات حديثة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)