دوري أوروبا... ليفربول يتعثر أمام يونغ بويز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600537/

سقط فريق ليفربول الإنجليزي في شباك التعادل مع ضيفه بس اس سي يونغ بويز السويسري بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي.

سقط فريق ليفربول الإنجليزي في شباك التعادل مع ضيفه  يونغ بويز السويسري بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي.

وسجل لليفربول غونغو شيلفي وجو كول في الدقيقتين 33 و72، في حين أحرز هدفي يونغ بويز كل من بوباديلا وزفيروتيتش في الدقيقتين 52 و88.

وعزز الفريقان من حظوظهما في التأهل الى الدور الثاني من المسابقة، بعدما أصبح في رصيد كل منهما 7 نقاط ، مع أفضلية الأهداف للفريق الإنجليزي.

وسيواجه ليفربول في الجولة الحاسمة فريق أودينيزي الإيطالي، في حين تنتظر الفريق السويسري مواجهة ساخنة مع متصدر المجموعة آنجي محج قلعة الروسي.

وفي منافسات المجموعة الثالثة أكد فريق فنربخشة التركي على أحقيته في التأهل الى الدور الثاني من البطولة بفوزه على مضيفه مارسيليا الفرنسي بهدف نظيف. وجاء هدف اللقاء الوحيد بواسطة اللاعب إرتيغون في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

ورفع الفريق التركي رصيده من النقاط الى 13 في صدارة المجموعة، بينما توقف عداد مارسيليا عند 5 نقاط في المركز الثالث، خلف بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثاني بنقاطه الـ8.

وستبقى أمام مارسيليا فرصة ، ولو ضئيلة،  للتأهل في حال فوزه بالجولة الأخيرة على فريق ايل ليماسول، وأن يخسر بوروسيا مونشنغلادباخ أمام فنربخشة، وعلى أن يصب فارق الأهداف في مصلحة الفريق الفرنسي.