الوصل الإماراتي يعفي مدير الفريق من منصبه

الرياضة

الوصل الإماراتي يعفي مدير الفريق من منصبه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600503/

أعلنت إدارة نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم  أمس الأربعاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني عن إقالة حميد يوسف من مهامه كمدير للفريق الأول لكرة القدم.‏

أعلنت إدارة نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم  أمس الأربعاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن إقالة حميد يوسف من مهامه كمدير للفريق الأول لكرة القدم.‏

وقرر النادي تكليف إسماعيل راشد عضو مجلس الإدارة، بمهام مدير الفريق لحين تعيين بديل لحميد يوسف بشكل رسمي.

ولم تتطرق إدارة النادي الإماراتي للحديث عن أسباب الإقالة، لكنها جاءت عقب خسارة الوصل أمام دبا الفجيرة بنتيجة 1-2 يوم الأحد الماضي، في المرحلة الثامنة من دوري المحترفين الإماراتي.

وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية قد ذكرت أن روابط مشجعي نادي الوصل، أصدرت بيانا أعلنت فيه مقاطعتها لمباريات الفريق، ابتداء من المباراة المقبلة أمام فريق الشباب، احتجاجا على نتائج الفريق التي أثارت غضب الجماهير.

كما وجه جمهور الوصل انتقادات حادة للاعبي الفريق، وعلى رأسهم المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا"، فيما حاول بعضهم منع اللاعبين من ركوب الحافلة.

وتجدر الإشارة الى أن نادي الوصل الذي سبق ان أقال مدربه الأرجنتني دييغو مارادونا لظروف مشابهة، لا يعيش أفضل أوقاته في دوري المحترفين الإماراتي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط، بفارق 9 نقاط عن المتصدر فريق العين.

المصدر: "وكالات" بتصرف "روسيا اليوم"

دوري أبطال اوروبا