مسؤول فلسطيني: محمود عباس وجه رسالة إلى فلاديمير بوتين

أخبار العالم العربي

مسؤول فلسطيني: محمود عباس وجه رسالة إلى فلاديمير بوتين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600489/

أرسل محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حسبما ذكر صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس 22 نوفمبر/تشرين الثاني.

أرسل محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية  رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حسبما ذكر صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس 22 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال رأفت: "لقد أحضرت رسالة من محمود عباس إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونأمل في أن تواصل روسيا الاتحادية جهودها من أجل وقف العدوان على الشعب الفلسطيني".

واضاف المسؤول ان عباس اعرب في رسالته كذلك عن امتنانه لروسيا وتقديره العالي لدورها ولدعمها للطلب المقدم الى الامم المتحدة الذي توجهت به السلطة الوطنية الفلسطينية في سبتمبر/ايلول العام الماضي، وللطلب الذي ستوجهه فلسطين الى الامم المتحدة يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

واشار رأفت الى ان رسالة عباس تتضمن ايضا طلبا بان تواصل روسيا جهودها فيما يخص التعاون مع دول اخرى من أجل دعم الطلب الفلسطيني في الامم المتحدة.

هذا وتجدر الاشارة الى ان قيادة السلطة الوطنية الفلسطينية تعتزم تقديم طلب إلى الأمم المتحدة للحصول على وضعية دولة غير عضو في الامم المتحدة في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

المصدر: وكالات + "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية